| -->
العاب الجوكر | Games1Jooker العاب الجوكر | Games1Jooker
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحميل وتثبيت لعبة Gta Vice City الاصلية برابط تورنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة--==--==--==--==--==--==--==--==--==--==--==--==--شرح تحميل لعبة جراند : فايس سيتي GTA Vice City كاملة برابط تورنت 

اللعبة الشهيرة والمسلية والافضل انا جبت الشرح دا عشان 

خاطركم 











معلومات عن اللعبة :


غراند ثفت أوتو: فايس سيتي (بالإنجليزيةGrand Theft Auto: Vice City) هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار في 2001. وهي تعتبر بعد لعبة قراند ثلاثة لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو والاصدار السادس فيها. صدرت أولاً على البلي ستيشن 2 ثم على ويندوز وإكس بوكس ولاحقاً على ماك أو إس عشرة وآي أو إس (أبل) وأندرويد. غراند ثفت أوتو: فايس سيتي سبقتها لعبة سرقة السيارات الكبرى 3 وتبعتها لعبة سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس.
فايس سيتي أخذت معظم إلهامها من الثقافة الأمريكية في ثمانينيات القرن الماضي. تقع أحداث اللعبة في 1986 في مدينة فايس سيتي وهي مدينة خيالية صنعت لتشبه ميامي. تدور أحداث قصة اللعبة حول قاتل مأجور للمافيا يدعى "تومي فيرسيتي" الذي أفرج عنه مؤخراً من السجن بعد أن تم القبض عليه في صفقة مخدرات فاشلة، يحاول تومي فيرسيتي الأنتقام من المسؤولين عن دخوله السجن بينما في نفس الوقت يبني إمبراطوريته الإجرامية.
عند اطلاقها، أصبحت أكثر الألعاب مبيعاً في 2002. في يوليو 2006 أصبحت أكثر ألعاب البلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق قبل أن تصبح غراند ثفت أوتو: سان أندرياس هي الأكثر مبيعاً ولكن عندما قامت روك ستار جيمز بتعديلها و تحديثها اصبحت الان اللعبة الأكثر مبيعا بالعالم للعب العالم المفتوح بعد لعبة قراند أربعة و قراند 5. فايس سيتي ظهرت أيضاً في مجلة فاميتسو اليابانية ضمن قائمة 100 لعبة مفضلة و كانت من أول عشر العاب في المجلة في 2006 وقد كانت اللعبة الغربية الوحيدة بالكامل المتواجدة على القائمة. مدينة فايس سيتي موجودة أيضاً في لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز والتي قصتها تمهد لأحداث فايس سيتي.

========================================================================

تاریخ الإصداربلي ستيشن 2
أ.ش. 29 أكتوبر، 2002
أوروبا 8 نوفمبر، 2002
أوس 8 نوفمبر، 2002
ويندوز
أ.ش. 1 مايو، 2003
أوروبا 5 مايو، 2003
أوس 6 يناير، 2006
إكس بوكس
أ.ش. 31 أكتوبر، 2003
أوروبا 2 يناير، 2004
أوس 2 يناير، 2004
ماك أو إس عشرة
أ.ش. 22 نوفمبر، 2010
أوروبا 12 نوفمبر، 2010
آي أو إس
6 ديسمبر، 2012
أندرويد
12 ديسمبر، 2012
========================================================================


رابط اللعبة : هنا




بقلم : عبدالرحمن صبحي

بقلم : عبدالرحمن صبحي

عبدالرحمن صبحي من مصر هدفي هو صنع الفيدوهات والشروحات المستفيدة بالالعاب والتكنولوجيا اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لليوتيوب .

موقع العاب الجوكر هو موقع متخصص في تقديم شروحات حصريه ومحتكره للمحتوي العربي في العاب اليوتيوب للكمبيوتر وشروحات اخري وخبرتي اكثر من عام في هذا المجال ولله الحمد وفقت كثيرا وتعلمت كثيرا وان شاء الله لن ابخل باي معلومه تعلمتها وعرفتها الا وقدمتها لكم باذن الله تعالي لذلك ارجو الاشتراك في المدونة حتي يصلك كل جديد ولا تنسي متابعتها علي قناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك للتواصل وحل المشاكل معكم اخوكم في الله عبدالرحمن

جميع الحقوق محفوظة

العاب الجوكر | Games1Jooker

2019